ملخص وأهداف مباريات كوبا أمريكا اليوم.. تأهل فنزويلا والإكوادور لربع النهائى - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ملخص وأهداف مباريات كوبا أمريكا اليوم.. تأهل فنزويلا والإكوادور لربع النهائى - نبض مصر

كتب عرفة الضبع

الإثنين، 01 يوليو 2024 09:42 ص

أسدل الستار فجر اليوم الإثنين، على منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية، والتى أسفرت عن تأهل فنزويلا والإكوادور للدور ربع النهائى على الترتيب.

جامايكا 0 × 3 فنزويلا

حقق منتخب فنزويلا العلامة الكاملة فى مرحلة المجموعات بعدما اكتسح جامايكا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الإثنين فى تكساس، بختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2024.

أحرز أهداف منتخب فنزويلا ‎ضد جامايكا كل من: عن طريق إدوارد بيلو فى الدقيقة 49، خوسيه سالومون روندون 56، واريك راميريز 85 من زمن المباراة.

ونجح منتخب فنزويلا فى تحقيق العلامة الكاملة وصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما تذيل منتخب جامايكا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

المكسيك 0 × 0 الإكوادور

انتهت مباراة المكسيك ضد الإكوادور بالتعادل السلبي، ليودع منتخب المكسيك البطولة من مرحلة المجموعات رفقة جامايكا، ويضرب منتخب الإكوادور موعدا ناريا مع الأرجنتين متصدر المجموعة الأولى فى ربع النهائي.

وجاء الإكوادور فى المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم المكسيك بنفس رصيد 4 نقاط ولكنه يتأخر بفارق الأهداف.

وتقام بطولة كوبا أمريكا بشكل استثنائي بمشاركة 16 منتخبا، بواقع عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية، إلى جانب مشاركة ستة منتخبات ببطاقات دعوة من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في ظل التعاون بين الاتحادين القاريين. 

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق