31 مترشحا لخوض الانتخابات الرئاسية في الجزائر - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم 31 مترشحا لخوض الانتخابات الرئاسية في الجزائر - نبض مصر

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر، أن عدد المرشحين لانتخابات الرئاسة المقررة في سبتمبر المقبل بلغ 31 مرشحًا ومرشحة.

 انتخابات الجزائر وعدد المرشحين

وبحسب موقع التلفزيون الجزائري، قال رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر محمد شرفي إن "تاريخ الـ18 من يوليو الجاري  سيكون الموعد النهائي أمام الراغبين في الترشح لهذه الاستحقاقات، ليفسح بعدها المجال لدراسة ملفات الترشح لغاية الـ27 من يوليو ".

 القائمة النهائية للمقبولين في الترشح بالانتخابات الرئاسية

وأكد شرفي أنه  في الـ27 من يوليو، سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للأسماء التي قُبلت ملفات ترشحها للانتخابات الرئاسية، قبل أن يتم رفع قائمة المترشحين المقبولين، إلى المحكمة الدستورية، للبت فيها بصفة نهائية".

ويتواصل سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية من مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بقصر الأمم (الجزائر العاصمة) إلى غاية منتصف الليل من الـ18 من يوليو  المقبل، وهي العملية التي خُصص لها أكثر من 14 ألف عنصر، وفقًا لِما كان صرح به رئيس السلطة، محمد شرفي.

 وكان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، قرر في 21 من مارس الماضي، إجراء انتخابات رئاسية مسبقة، وحدد تاريخها في الـ7 من سبتمبر 2024.

تبون يحدد موعد إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في الجزائر

انتخابات الجزائر الرئاسية، 7 أحزاب تعلن طرح مرشح توافقي

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق