وصول أول شحنة غاز مسال إلى مصر لحل أزمة انقطاع الكهرباء - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم وصول أول شحنة غاز مسال إلى مصر لحل أزمة انقطاع الكهرباء - نبض مصر

كشفت شبكة CNN عربية، عن وصول أول شحنة من الغاز المسال  صباح اليوم الإثنين، إلى منطقة العين السخنة، لحل أزمة الكهرباء في مصر.

وصول أول شحنة من الغاز المسال

وأوضحت الشبكة، أنه من المقرر أن تبدأ عمليات نقل الغاز المسال إلى الوحدة العائمة «هوج جاليون» للغاز الطبيعي المسال لبدء عملية ضخها في الشبكة القومية للغاز المصرية.

 

وأضافت الشبكة نقلا عن مصدر مسؤول، أن ناقلة الغاز المسال "HELLAS ATHINA” تحمل كميات من الغاز تقدر بنحو 3.5 مليار قدم مكعبة من الغاز.

 

وأشارت إلى أنه سيتم تحويل الشحنة من الغاز المسال إلى الغاز الطبيعي على أن يتم ضخها في الشبكة القومية للغاز المصرية خلال الأسبوع الحالي.

الإسكندرية للأسمدة تعلن تعطل مصانعها بسبب إمدادات الغاز

بعد انتشار شائعات خروجه عن الخدمة، تعرف على إنتاج حقل ظهر من الغاز الطبيعي

وترفع الناقلة «HELLAS ATHINA» علم مالطا، وكانت قد خرجت من أحد الموانئ الأمريكية خلال منتصف الشهر الماضي، محملة بكميات من الغاز المسال، متجهة إلى الرصيف البحري بالعين السخنة التابع لشركة سوميد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق