يورو 2024 .. موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم في ثمن النهائي والقنوات الناقلة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم يورو 2024 .. موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم في ثمن النهائي والقنوات الناقلة - نبض مصر

يواصل المنتخب البرتغالي ظهوره في مسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” مساء اليوم الإثنين بمواجهة سهلة نسبياً أمام منتخب سلوفينيا. 

ويلتقي المنتخب البرتغالي بنظيره السلوفيني على أرضية ملعب دوتش بانك بارك ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024.

ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل إلى ثمن النهائي عقب احتلاله صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بتحقيقه الفوز أمام تركيا والتشيك ثم الهزيمة أمام جورجيا. 

فيما تأهلت سلوفينيا إلى الدور ذاته بعد احتلالها وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بتحقيقها التعادل في مبارياتها الثلاث أمام الدنمارك وصربيا وإنجلترا. 

وأقيمت مساء أمس الأحد مواجهتين في دور الـ 16،حيث نجحت كلاً من إنجلترا وأسبانيا في التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على سلوفاكيا وجورجيا بالترتيب. 

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في أمم أوروبا 2024:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية. 

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports نقل المباراة عبر قناتها bein sports max 2, وذلك بتعليق خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولى و حفيظ دراجي على القناة الصوتية الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق