بسبب الأهلي، الشيخ يغادر معسكر الطلائع وحيدا لحضور جنازة والدته - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم بسبب الأهلي، الشيخ يغادر معسكر الطلائع وحيدا لحضور جنازة والدته - نبض مصر

 غادر أحمد الشيخ لاعب فريق طلائع الجيش معسكر فريقه المقام حاليًا قبل مواجهة الأهلى فى السابعة مساء اليوم الاثنين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى الشيخ خبر نبأ وفاة والدته ليدخل فى نوبة من البكاء الشديد واستأذن لمغادرة المعسكر وسمح الجهاز الفنى بقيادة عبد الحميد بسيونى للاعب بمغادرة المعسكر فورًا. 

وتوجه اللاعب وحيدا دون مرافقة أحد معه إلى قرية شوبر في طنطا بالغربية لحضور جنازة والدته التي تقام بعد صلاه الظهر اليوم الاثنين.

ولم يرافق اللاعب أحدا من الفريق في ظل انشغال الجميع بمباراة الأهلي الليلة.

وحرص لاعبو طلائع الجيش وأيضا الجهاز الفني  على مواساة الشيخ قبل مغادرته  المعسكر.

 

ويلتقي فريق النادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز، على إستاد الكلية الحربية. 

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز، على إستاد الكلية الحربية. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وتنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي يوم الجمعة الماضي على فاركو بهدفين سجلهما حسين الشحات الذى توج أيضًا بجائزة رجل المباراة.

الأهلي يسعى لمواصلة صحوته من أجل ملاحقة بيراميدز على قمة جدول الدوري، في المقابل يأمل طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية خاصه في ظل تراجع المباريات مؤخرا.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش بالدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، حيث خاض 20 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 19.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 26.

 

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش 

 وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه، لمباراة طلائع الجيش

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش عودة المغربي رضا سليم بعد غيابه عن الفريق في مباراة فاركو السابقة.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج  مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر -طاهر محمد طاهر - أكرم توفيق - كريم نيدفيد حسين الشحات - رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

وقرر كولر استبعاد محمود كهربا بعد ما بدر منه في مباراة فاركو الماضية.

وأشار المصدر إلى أن قائمة الأهلي شهدت غياب عمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة، إلى جانب استمرار غياب بيرسي تاو.

من ناحية أخرى، يستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق في مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف، وغاب يسري وحيد عن الطلائع في مباراة زد اف سى بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة، فيما غياب على حمدى في نفس اللقاء بسبب تعرضه للطرد في مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق