تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بالجيزة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بالجيزة - نبض مصر

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بأحد العقارات في أثناء عمله بشارع لبنان في المهندسين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط شخص من إحدى العقارات بشارع لبنان في المهندسين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

 وتبين أن المتوفى عامل لقى مصرعه عقب اختلال توازنه وسقوطه من أعلى سقالة بأحد العقارات، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق