أكاديمية ألعاب القوى لتأهيل الأطفال والشباب بنادي جامعة حلوان - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم أكاديمية ألعاب القوى لتأهيل الأطفال والشباب بنادي جامعة حلوان - نبض مصر

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية لألعاب القوى، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي.

تهدف الأكاديمية إلى تأهيل وتأسيس الأطفال والشباب في مجال اللياقة البدنية وألعاب القوى.

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الأكاديمية تركز على تنمية جميع عناصر اللياقة البدنية، مشيرًا إلى أن رياضة ألعاب القوى تخدم جميع الألعاب الرياضية الأخرى.

ويشمل برنامج الأكاديمية تدريبات الفتنس للأطفال، بالإضافة إلى تعليم مهارات الجري والوثب والرمي. ويهدف البرنامج إلى تقوية العضلات، وتحسين الطول، وزيادة الثقة بالنفس، وتعزيز حب الرياضة لدى المشاركين.

ويشرف على الأكاديمية الكابتن يوسف علاء الدين، مدرب ألعاب القوى والفتنس، الكابتن أحمد سمير، وتقبل الأكاديمية جميع الأعمار بداية من سن الخامسة.

وحدد النادي رسوم الاشتراك الشهري بـ 250 جنيهًا للأعضاء و300 جنيه لغير الأعضاء. وستقام التدريبات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 6 مساءً حتى 7:30 مساءً.

ودعا النادي جميع الآباء والأمهات الراغبين في تنمية قدرات أبنائهم البدنية والرياضية إلى المبادرة بالتسجيل في الأكاديمية، مؤكدًا على أهمية ممارسة الرياضة في بناء جيل قوي وصحي.

للحجز والاستفسار، يمكن التواصل على الرقم: 01112422470.

https://www.facebook.com/share/KPvUxwTAwTGj2hQo/?mibextid=qi2O

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق