كوبا أمريكا، مدرب الولايات المتحدة في مواجهة مصيرية أمام أوروجواي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كوبا أمريكا، مدرب الولايات المتحدة في مواجهة مصيرية أمام أوروجواي - نبض مصر

يخوض منتخب الولايات المتحدة مواجهة مصيرية أمام أوروجواي فجر غدا الثلاثاء في ختام دور المجموعات بالمجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا.


ويواجه المنتخب الأمريكي شبح الخروج المبكر من البطولة القارية التي يستضيفها على ملاعبه حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط خلف أوروجواي المتصدرة.

ويتفوق منتخب الولايات المتحدة بفارق هدفين فقط على بنما صاحبة المركز الثالث.


ومن المنتظر ان تحدد مباراة الغد مصير جريج بيرهالتر المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة والذي من المرجح أن يرحل عن الفريق، حال توديع المسابقة من مرحلة المجموعات.

وقال بيرهالتر في تصريحات صحفية "لا يمكن أن يكون هناك أي ضغط خارجي أكبر مما نضعه على أنفسنا كطاقم وكلاعبين".

وتابع "الأمور الخارجية لا يمكننا السيطرة عليها كل ما يمكنني التحكم فيه هو كيفية إعداد الفريق للعب بثقة وتقديم أداء قوي".

وعاد بيرهالتر لقيادة منتخب الولايات المتحدة العام الماضي، لقيادة الفريق في مونديال 2026.

وشهدت حقبة بيرهالتر مع المنتخب الأمريكي، العديد من الانتقادات، التي ازدادت حدتها خاصة بعد خسارة الفريق 1-2 أمام بنما في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويفتقد منتخب الولايات المتحدة، خدمات مهاجمه تيموثي وياه بسبب إيقافه مباراتين، عقب طرده في لقاء الفريق أمام بنما، لقيامه بتوجيه لكمة إلى رودريك ميلر، لاعب منتخب بنما.

كما تحوم الشكوك أيضا بشأن مشاركة مات تورنر حارس مرمى الفريق، الذي أصيب في ساقه خلال المواجهة الماضية، ليتم استبداله بالحارس الاحتياطي إيثان هورفاث.

وكشف بيرهالتر أن تورنر أجرى "تدريبا محدودا" يومي السبت والأحد، لكنه لم يذكر ما إذا كان سيدفع به لحراسة عرين الفريق أمام أوروجواي أم لا.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق