بنما تواجه بوليفيا لانتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم بنما تواجه بوليفيا لانتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 - نبض مصر

يسعى منتخب بنما لاستكمال مفاجآته، عندما يلتقى منتخب بوليفيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات فى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويستضيف ملعب أند كو ستاديوم مباراة بنما ضد بوليفيا في الرابعة فجر الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويتصدر منتخب أوروجواي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الوصيف برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع بنما صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، فيما يتذيّل منتخب بوليفيا المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

ويسعى منتخب بنما لاستكمال مفاجآته وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكوبا بعدما فجر مفاجأة كبرى بالفوز على أمريكا المضيفة في الجولة الثانية بنتيجة 1-2.

 

وضمن منتخب أوروجواي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، التأهل لدور الثمانية في صدارة المجموعة إذا لم يخسر في مواجهة المنتخب الأمريكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، كما يمكن لأوروجواي أيضا التأهل حتى في حالة الهزيمة بسبب تفوقها الكبير في فارق الأهداف.

 

فيما تأكد توديع بوليفيا لكوبا أمريكا بالخروج من دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي بعد خسارتها مباراتي الجولة الأولى والثانية.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق