لماذا دخل الزمالك معسكرا مغلقا قبل القمة 128؟ - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم لماذا دخل الزمالك معسكرا مغلقا قبل القمة 128؟ - نبض مصر

أكد عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق الزمالك سينتظم في معسكر مغلق عقب مران اليوم.

وقال أبو العز في تصريحات خاصة لـ"البديل نيوز": “من الطبيعي أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق تحسبا لأي ظرف يحدث أو قرار يصدر من إدارة الزمالك بالمشاركة”.

وأضاف: “المران في موعده اليوم في السادسة والنصف مساء ثم الانتظام في معسكر مغلق تحسبا لأي قرار من إدارة الزمالك".

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات موقف إدارة القلعة من لعب لقاء القمة 128 أمام الأهلي  .

وقال المصدر: “إن هناك تمسكا قويا من جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم لعب أي مباراة من الدور الثاني إلا بعد الموافقة على طلبات النادي وبالتالي عدم لعب القمة”.

وتعقد حاليا جلسة بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لبحث الأزمة.

ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم عن موقفه النهائى من خوض لقاء القمة من عدمه حيث عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعا بالأمس وينتظر أن يعلن اليوم تفاصيل الاجتماع. 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة كبيرة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك.  

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق