نجمات الفن يدعمون كندة علوش عبر «فيتو».. وفاء عامر: تعلمت منها الكثير.. وإلهام شاهين: سيدة قوية.. والإرادة تهزم أي مرض - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم نجمات الفن يدعمون كندة علوش عبر «فيتو».. وفاء عامر: تعلمت منها الكثير.. وإلهام شاهين: سيدة قوية.. والإرادة تهزم أي مرض - نبض مصر

بأمل وإيمان عميق وجه نجمات الفن رسائل دعم للفنانة كندة علوش عبر "البديل نيوز"، وذلك بعدما كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، حيث حرص عدد من زملائها على دعمها في معركتها ضد المرض اللعين، متمنين من الله الشفاء العاجل لها.

نجمات الفن يدعمون كندة علوش 

وجاءت رسائل النجمات لدعم كندة علوش عبر "البديل نيوز" كالتالي: 

وفاء عامر: تعلمت منها الكثير وربنا يخليها لزوجها عمرو 

قالت وفاء عامر: “تعلمت الكثير منها بفضل القوة التي شهدتها فيها،  فهي قوية بما يكفي ودعم لكل من أصيب بهذا المرض، وكندة لازم تبقا قوية ولازم تقول لكل الناس ان في أمل بالشفاء، وهذا شئ عظيم جدا بعد كل ما مرت به ونسأل الله ألا يعود إليها مرة أخري”.

وتابعت: "أنا بحبها جدا، وهذا إبتلاء وأنا أصيبت في أقل من سنة بكسر في القدم وكسر في القوع والكتف ايضا ولسه بعاني لحد هذه اللحظة من الكسر في الكتف ودي كلها إبتلائات، وهي إن شاء الله مش هتشوف شر.. وربنا يخليها لزوجها عمرو".

إلهام شاهين: ست قوية والإرادة تهزم أي مرض 

وأضافت إلهام شاهين قائلة: "أنا بحب كندة جدا جدا وعارفة إنها قوية ويارب يكمل شفائها علي خير، وأهم حاجة الإرادة، وانا حاسة من كلامها إنها ست قوية وعندها إرادة، وهذه الإرادة القوية تهزم أي مرض".

سمية الخشاب: باذن الله ترجع أحسن من الأول 

فيما حرصت الفنانة سمية الخشاب على دعمها بالدعاء قائلة: "ربنا يشفيها ويعافيها وباذن تبقي في أحسن صحه وترجع أحسن من الاول كلنا بنحبها".

سلوى عثمان: ربنا يكرمها وتشفي من اي حاجة وحشة

بينما عبرت الفنانة سلوي عثمان عن حزنها عند سماعها خبر إصابة كندة بالسرطان وقالت: "انا زعلت جدا لما سمعت الخبر وبتمنالها الشفاء وتقوم بالف سلامة، ويكون شئ وعدي، ويديها الصحة والعافية، وكل الدعم ليها وربنا يكرمها وتشفي بأمر الله من اي حاجة وحشة".

منال سلامة: بحب كندة ولازم تخلي ثقتها في ربنا

كما حرصت منال سلامة علي دعم كندة علوش قائلة: "ربنا يتم شفائها علي الخير، وتتعامل مع هذا المرض علي انه دور برد وهيعدي ومتخفش، وتخلي ثقتها في ربنا، وانا شخصيا بحب كندة وبتمنالها الخير، واحنا مش صحاب ولكن انا بحبها من علي الشاشة، وبتمنالها كل السعادة والشفاء، ويخليها ولادها وزوجها".

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق