التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج العسل في فرنسا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج العسل في فرنسا - نبض مصر

التغيرات المناخية تسببت في خسائر كبيرة في بعض الدول، وأثرت على إنتاج النباتات والحيوانات وحتى حياة الحشرات تأثرت سلبيا بهذه التغيرات.

التغيرات المناخية تهدد حياة النحل في فرنسا 

وفي فرنسا كان يفترض أن يكون  يونيو الجاري شهر تدفق العسل في باريس، لكن حدث نقص كبير في خلايا النحل  بفعل الأمطار الشديدة.

 

وفي هذا السياق قال مارك أندريه سيلوس، عالم الأحياء الدقيقة بالمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي: «هناك أزمات مناخية وبيئية عدة تهدد النحل".

 

txt

البيئة: 36 مشروعًا مبتكرًا لمواجهة التغيرات المناخية في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

txt

تفسير حلم خلية النحل في المنام وعلاقته بالراحة والاستقرار العاطفي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق