القمة 128، عامر حسين: تعديل جدول الدوري سيضعنا في ورطة أكبر - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم القمة 128، عامر حسين: تعديل جدول الدوري سيضعنا في ورطة أكبر - نبض مصر

الزمالك، كشف مصدر مقرب من عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة المسابقات، أنه متمسك بموقفه، ويرفض إدخال أي تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، تلبية لرغبة نادي الزمالك.

وأكد المصدر، أن عامر حسين أبلغ أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن جدول الدوري الممتاز الذي تم إعلانه يوم 23 فبراير الماضي، لا يتحمل إدخال أي تعديلات عليه، وأنه في حال تحقيق مطالب نادي الزمالك فإن مسابقة الدوري قد تمتد لشهر سبتمبر وربما أكتوبر المقبلين، ووقتها سندخل في ورطة أكبر مع الفيفا والكاف بسبب مواعيد القيد للموسم الجديد وعقود اللاعبين المحترفين إلى جانب مواعيد القيد للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

 

مشكلة الزمالك مع رابطة الأندية

وبحسب المصدر، فإن عامر حسين أبلغ زملاءه في اتحاد الكرة بأن مشكلة نادي الزمالك هي مع رابطة الأندية، وليس مع اتحاد الكرة، لأن الرابطة هي من تدير الدوري وهي من حددت شروط ونظام مسابقة الدوري الممتاز.

أما فيما يخص مطلب الزمالك الأول بشأن أخطاء الحكام في مباراة الزمالك والمصري موضوع الأزمة، فإن اتحاد الكرة رد على الزمالك في خطاب رسمي.

رابطة الأندية المحترفة، البديل نيوز

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الأبيض بعد قرار عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول. 

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن الزمالك مصمم على موقفه منذ إصدار البيان عقب مباراة المصري قبل الماضية في الدوري الممتاز 

وقال المصدر إن الزمالك متمسك بكافة حقوقه وطلباته الأربعة وأن الاجتماع لم يشهد قرارا جديدا خاصة أن رابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتى الآن. 

وواصل: تنفيذ طلبات الزمالك الأربعة يأتي على رأسها عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

كما أكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب يدرس تصعيد أزمة عدم انتظام الدوري المصري الممتاز إلى المحكمة الرياضية الدولية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق