أيزنكوت: صفقة الرهائن الجزئية التي اقترحها نتنياهو تخالف مناقشات مجلس الحرب المنحل - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم أيزنكوت: صفقة الرهائن الجزئية التي اقترحها نتنياهو تخالف مناقشات مجلس الحرب المنحل - نبض مصر

قال عضو مجلس الحرب الإسرائيلي، غادي أيزنكوت، اليوم الإثنين، إن حديث رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن "صفقة جزئية" في قطاع غزة يتنافى مع ما كان يناقشه مجلس الحرب.

وأضاف أيزنكورت بحسب القناة 14 العبرية، أنه كان هناك خياران فقط يناقشهم مجلس الحرب، إما صفقة شاملة بمرحلة واحدة الجميع مقابل الجميع، أو صفقة شاملة بثلاث مراحل.

مجلس الحرب الإسرائيلي، البديل نيوز

 

نتنياهو مستعد لصفقة جزئية مع حماس

وقال نتنياهو في مقابلة مع القناة 14 الإسرائيلية، أنه مستعد لصفقة جزئية لاستعادة بعض الأسرى المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية، لكنه سيستأنف الحرب بعد ذلك لاستكمال أهدافها.

وفي سياق متصل، حذر منتدى عائلات الرهائن والمفقودين رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الإثنين، من مغبة إنهاء الحرب في غزة دون إعادة المحتجزين لدى حماس، معتبرا أن ذلك سيكون فشلا.

تأجيل محادثات حماس وفتح في الصين إلى أجل غير مسمى

رسالة تحذير من عائلات الأسرى الإسرائيليين لـ نتنياهو

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق