ميسي: حققت فى مسيرتى أكثر مما كنت أتخيل - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ميسي: حققت فى مسيرتى أكثر مما كنت أتخيل - نبض مصر

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أنه حقق فى مسيرته الكروية أكثر مما كان يتخيل، وذلك بتحقيق العديد من البطولات إلى جانب الجوائز الفردية والأرقام القياسية، وذلك في تصريحات على هامش تواجده فى بطولة كوبا أمريكا.

وقال ميسي في حوار خلال عيد ميلاده الـ37 الذي يصادف اليوم، "عندما بدأت اللعب كنت صغيرًا، كان عمري ثلاث أو أربع سنوات، ولم أكن مدركًا لكأس العالم وجميع الألقاب التي تُلعب ببساطة لعبت لأنني أحببت الكرة".

وأضاف ميسي، فى تصريحات لشبكة "ESPN Argentina"، "أحببت كرة القدم منذ الصغر، مثل مُعظم الأرجنتيين، فى مسيرتي حققت أكثر من ما كنت أتخيله فى الِصغر".

وتابع، "أعلم أنه كلما مر الوقت قلت عدد سنيني في كرة القدم بسبب العمر، أحاول الآن الاستماع بكرة القدم وأن أعيش اللحظة".

وواصل، "في عهد جوارديولا، أراد الجميع تقليد ما قمنا به والرغبة في أن تلعب فرقهم بهذه الطريقة فى ذلك الوقت، وفي كثير من الأحيان، هناك شباب يبدأون بعمر 16 عامًا لن يقولوا أبدًا إنهم يجب أن يلعبوا الكرة بلمستين ويجب أن يلعبوا بسرعة، فكل شخص له طبيعته الخاصة فى اللعب".

وأتم، "التنافسية لن تتخلّص منى أبدًا إنّها موهبة، أنا بهذه الطريقة وُلدت بهذه الطبيعة ومن الصعب جدًا أن تتغير، لقد كنت دائمًا شديد النقد لنفسي، أنا أول من يعرف ما أفعله بشكل صحيح وما أفعله بشكل خاطئ".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق