رجال أعمال إسكندرية تبحث مع وفد روسي سبل تعزيز التبادل السلعي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم رجال أعمال إسكندرية تبحث مع وفد روسي سبل تعزيز التبادل السلعي - نبض مصر

 نظم قسم العلاقات الخارجية بـ جمعية رجال أعمال إسكندرية،  لقاءًا ثنائيا مع رئيس الوفد الروسي، تتيانا كوريبانوفا، مدير مركز التصدير الروسي، وجورجي كفارتس المدير التنفيذي لمؤسسة Expo.Contract الروسية، وعددًا من رؤساء الشركات المُتخصصة في مجالات الإنشاء والحبوب والدهانات، فضلًا عن المباني وخطوط الفايبر، لبحث  فرص تعزيز التبادل التجاري.

 

تعزيز التبادل السلعي بين مصر وروسيا

وأوضحت تيتيانا كوريبانوفا، مدير مركز التصدير الروسي، مزايا جمهورية أدمورت الروسية على الصعيد الصناعي والترفيهي، إذ تشتهر بصناعة السلاح والصناعات المغذية للمحطات الفضائية، هذا إلى جانب تصنيع الملابس الرياضية والأثاث المنزلي والدهانات، فضلًا عن الكيماويات وتوريد قطع الغيار، ومنتجات الألبان.

 

وأكدت رغبة الوفد الروسي في تعزيز التبادل السلعي بين الطرفين، إذ تحِل مصر في المرتبة الثانية في هذا المجال ويسعى الوفد إلى أن تقفز مصر إلى المرتبة الأولى.

 

من جانبه، قال جورجي كفارتس، المدير التنفيذي  لمؤسسة Expo.Contract الروسية، إن الشركات الروسية بصدد اِتخاذ خطوات لتعزيز الاستثمارات والشراكات مع رجال الأعمال المصريين، مشيرًا إلى التعاون القائم بين روسيا ومصر في كل من المنطقة الصناعية، والضبعة.

ترأس اللقاء كلًا من محمد القرش، عضو مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية، ومحمد عبد المُحسِن، رئيس لجنة الاستيراد في جمعية رجال أعمال إسكندرية، الذي عرضَ أبرز أنشطة وفعاليات الجمعية، مؤكدًا حِرصها على تنمية العلاقات التجارية مع العالم.


كما ناقش عبد المحسن، آليات الدفع بالجنيه المصري لتيسير سبل التعاون التجاري بين البلدين في مختلف المجالات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق