خلاف بين لجنة التخطيط بالأهلي وكولر، تعرف على التفاصيل - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم خلاف بين لجنة التخطيط بالأهلي وكولر، تعرف على التفاصيل - نبض مصر

شهدت الأيام الماضية خلاف بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال الاجتماع الذي عقد منذ أيام.

وجاء الخلاف بسبب اقتناع لجنة التخطيط بعدم بيع محمد الصاوي كريستو لاعب الفريق، وأحمد القندوسي المعار لسيراميكا.

وتمسكت لجنة التخطيط بعدم بيع كريستو والقندوسي خاصة مع اقتناعهم بأنهم لاعبون يستحقون الفرصة داخل الفريق ولهم مستقبل مبشر.

في الوقت الذي يصر كولر على الاستغناء عن الثنائي وعدم حاجته سواء للقندوسي أو كريستو وكل ما يحتاج هو مهاجم قوي ليس بإمكانيات ثنائي الأهلي.

ويرغب أحمد القندوسي في حسم أمره سواء بالعودة للأهلي أو الموافقة على احترافه خارج مصر.

فيما  يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، دون الحصول على راحة، عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت أمس الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري الممتاز.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسة فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات  الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. 

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز. 

 

مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش 

سجل ثلاثية الأهلي  طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وعمرو السولية في الدقيقة 33 ومحمد عبد المنعم في الدقيقة 37 ووسام أبو علي في الدقيقة 94.

 

6b3fb8c977.jpg
aac3693ee6.jpg
97e2e87ae1.jpg

 

d944bc68c1.jpg
7a842774c3.jpg
ae620c9ef9.jpg

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش بعد مباراة اليوم

بهذه النتيجة يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 19.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق