تفاصيل تحدي تريزيجيه لطرابزون والتدريب مع المنتخب الأولمبي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تفاصيل تحدي تريزيجيه لطرابزون والتدريب مع المنتخب الأولمبي - نبض مصر

أكدت  تقارير صحفية تركية أن المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، بدأ في التدريبات مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024”.

وكان طرابزون سبور قد أعلن رفضه طلب لاعبه بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 هذا الصيف، لارتباط الفريق بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

وحسب صحيفة "الصباح" التركية، فإنه بالرغم من رفض طرابزون سبور إلا أن الدولي المصري بدأ في المشاركة في تدريبات منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، إضافة لوجود محاولات من أشرف صبحي وزير الرياضة المصري مع نظيره التركي لإقناع نادي اللاعب بالسماح له بالمشاركة في باريس.

ونشرت الصحف التركية في خبرها عن رفض تريزيجيه العودة، إلى مقطع فيديو نشره حساب منتخب مصر على موقع "إكس" يظهر فيه اللاعب رفقة مصطفى شوبير حارس الأهلي، خلال المعسكر الخاص بشهر يونيو الماضي.

رد تريزيجيه على الصفحة التركية 


ونفي مصدر مقرب من تريزيجيه فإنه لا صحة لما تردد عن مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي ورفضه العودة لطرابزون سبور.

وتابع المصدر أن اللاعب انتهت  إجازته انتهت أمس الإثنين وغادر القاهرة عائدًا إلى تركيا للانتظام في تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق