نجم بايرن السابق: رونالدو لا يفكر إلا في نفسه - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم نجم بايرن السابق: رونالدو لا يفكر إلا في نفسه - نبض مصر

انتقد ديتمار هامان، أسطورة بايرن ميونخ، كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، بعد أدائه خلال مواجهة سلوفنيا، في ثمن نهائي يورو 2024.

الدون أضاع ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول، وانهمر في دموعه بعدها، لينقذه حارسه ديوجو كوستا بتصديه لـ3 ركلات ترجيح يقود بها المنتخب لربع النهائي ومواجهة فرنسا.

هجوم قوي على رونالدو 


وقال هامان في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لعب اللاعب البالغ من العمر 39 عاما 120 دقيقة، وأهدر ركلة جزاء ويجب أن أرد على من يقولون (رونالدو تحول للاعب فريق؛ لأنه يحتاج للفريق أكثر مما اعتاد عليه). هذا هراء، لقد أظهر ألوانه الحقيقية مرة أخرى".

وأضاف: "بعد إهدار ركلة الجزاء بدأ في البكاء على أرض الملعب وبين الشوطين وهناك فريق مكون من 26 لاعبا، وهناك 20 موظفا بالجهاز، وأيضا 30 أو 40 ألف مشجع حولك.. الأمر لا يتعلق بك".

وتابع: "كنت أشجع سلوفينيا؛ لأنني رغم اعتقادي بأن رد فعله (البكاء) كان محرجا، اعتقد أنه كان خارج المباراة، لم أر شيئا كهذا من قبل لأنه بمجرد إظهار مشاعرك وعواطفك، فهذه نهاية الأمر".

وواصل لاعب بايرن وليفربول السابق "لذلك كانت تلك هي النقطة التي كان على المدرب أن يقول فيها (عليك أن تخرج لأنك لست في الحالة الذهنية المناسبة لمواصلة اللعب)".

واستطرد: "كل ما يفكر فيه هو نفسه فقط.. لقد سجل ركلة الترجيح واعتذر بعدها للجماهير، ولا يحتاج للاعتذار.. سيبدأ المباراة التالية لكني لا أرى أي نتيجة سوى فوز فرنسا".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق