غزل المحلة ينجح في التعاقد مع ثنائي لافيينا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم غزل المحلة ينجح في التعاقد مع ثنائي لافيينا - نبض مصر

نجح نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز في التعاقد مع حازم عبد الستار أبوسنة ومحمد أسامة ثنائي فريق لافيينا لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

ووقع الثنائي على عقود انضمامهما لفريق غزل المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي المحلاوي.

 غزل المحلة يجدد عقد محمد جابر لموسمين 

ونجح نادي غزل المحلة بشكل رسمي في تجديد عقد محمد جابر قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين بعدما نجح في المساهمة في تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأعلن غزل المحلة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تجديد اللاعب قائلا: "جابر محلاوي لمدة موسمين آخرين". 

8b59d4fdfd.jpg
محمد جابر لاعب غزل المحلة، البديل نيوز 

مدير تعاقدات غزل المحلة يعتذر عن عدم استكمال مهام عمله مع الفريق

وتقدم أحمد رمضان مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة باعتذار عن الاستمرار  في مهام منصبه خلال الفترة المقبلة بسبب ظروف خاصة.

ووافق مجلس شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل على قبول اعتذار المهندس أحمد رمضان عن استمراره في منصبه، كما تقدم مجلس الإدارة المحلة بخالص الشكر لرمضان على الفترة التي قضاها في النادي.

4d51540b97.jpg

 جدير بالذكر أن غزل المحلة سبق أن جدد عقد أحمد رمضان مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.    


ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق