الزمالك يستعد لإصدار بيان رسمي بقراره النهائي من مباراة القمة 128 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم الزمالك يستعد لإصدار بيان رسمي بقراره النهائي من مباراة القمة 128 - نبض مصر

الأهلي والزمالك، أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن المتحدث الرسمي للنادي سيصدر بيانا رسميا، بعد قليل، بشأن مشاركة الفريق في مباراة القمة أمام النادي الأهلي غدا الثلاثاء في الدوري الممتاز. 

الزمالك يبلغ اللاعبين بقراره النهائي 

وأبلغ مجلس إدارة  الزمالك، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، بإلغاء معسكر الفريق قبل مباراة النادي الأهلي المقرر لها غدا الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار الزمالك بإلغاء معسكر الفريق بعد ساعة من إبلاغ اللاعبين والجهاز الفني بإقامة معسكر مغلق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.


جدل بشأن مباراة الأهلي أمام الزمالك

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بشأن مباراة القمة 128 بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المفترض إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.


موقف معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي 

ورغم تردد أنباء خلال الساعات الماضية عن دخول الزمالك في معسكر مغلق اليوم الإثنين، عقب المران الرئيسي، تحسبا لقرار مجلس إدارة النادي النهائي من خوض مباراة القمة 128، إلا أن عبد الواحد مدير الكرة أبلغ اللاعبين رسميا بعدم الدخول في معسكر مغلق، وهو ما يؤكد نية النادي الأبيض في عدن خوض المباراة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق