دى ليخت يوافق على عرض مانشستر يونايتد وينتظر موافقة بايرن ميونخ - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم دى ليخت يوافق على عرض مانشستر يونايتد وينتظر موافقة بايرن ميونخ - نبض مصر

كتب عرفة الضبع

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:50 م

وافق الهولندى ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، على الإنتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب الصحفى الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس": "أعطى ماتياس دي ليخت الضوء الأخضر للإنتقال مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكيله".

وأضاف "الشروط الشخصية ليست مشكلة، لأن وكيله يتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد، وهي الأولوية للاعب"، واختتم الصحفى المتخصص فى اخبار الانتقالات "الأمر متروك الآن لمانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، اللذين يجريان محادثات لمحاولة الإتفاق".

وكانت تقارير صحفية ألمانية، كشفت مؤخرا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على اتصال مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، من أجل الاتفاق على ضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع الفريق البافاري إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ على اتصال بشأن صفقة دائمة مع ماتياس دي ليخت.

وأشارت الشبكة إلى أن وكيلة دي ليخت، رافاييلا بيمنتا، تعمل على إيجاد حل أفضل لكل الأطراف، حيث إن اللاعب الدولي الهولندي حريص على الانضمام إلى مانشستر يونايتد واللعب مع مدربه السابق إريك تين هاج، لكن لا توجد اتفاقيات كاملة حتى الآن.

بدورها، كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضًا للدولي الهولندي ماتياس دي ليخت بعقد لمدة 5 سنوات حتى عام 2029.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق