"الناس مش مبسوطة"، قصواء الخلالي تستنكر نقص الخدمات في محافظة مطروح - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم "الناس مش مبسوطة"، قصواء الخلالي تستنكر نقص الخدمات في محافظة مطروح - نبض مصر

استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، الأحوال في محافظة مطروح، قائلة: "الناس في مطروح مش مبسوطة من نقص الخدمات، والمحافظة تحتاج إلى تغييرات على قدر احتياجات المواطنين.

وأوضحت الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أن الحكومة الجديدة سيكون عليها مواجهة كثير من الملفات الصعبة من ضمنهم التضخم وغلاء الأسعار، مؤكدة ضرورة تلبية مطالب الشعب المصري.

 

تشكيل الحكومة الجديدة

وأضافت أنه تم الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة، وغدًا ستؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وتابعت، أننا في حاجة لبرنامج قوي من الوزراء، منوهة إلى أنه تمت المطالبة سابقًا في برنامج "في المساء مع قصواء" بتعديلات حكومية كبيرة وبات لزامًا أن تأتي حكومة جديدة في ظل الولاية الجديدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق