7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 - نبض مصر

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 فى مقدمتها، الزمالك: وافقنا على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبى لإعلاء اسم مصر.

الزمالك: وافقنا على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبى لإعلاء أسم مصر

أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروى الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى للمشاركة فى أولمبياد باريس، إعلاءً لإسم مصر.

بيراميدز يحسم مباراة الأزمة ويهزم سموحة 3 – 2

نجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ28 لدورى nile .

المقاولون العرب يتعادل مع إنبى 2-2 بدورى Nile .. فيديو

تعادل إنبى مع المقاولون العرب إيجابيا 2-2 في المباراة التي جمعتهم  منذ قليل  على ستاد ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

3 محترفين في قائمة المنتخب الأولمبي النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس

وقع اختيار البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على ثلاثة محترفين في القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو فى الدورى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كولر يُجهّز بدائل طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق للمشاركة أمام الداخلية

يُجهّز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بدائل للثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر الذي سيغيب عن لقاء الداخلية المقرر له بعد غد ، الخميس، في الدوري الممتاز.

موعد مشاركة أحمد فتوح فى تدريبات الزمالك بعد الإصابة بـ كاحل القدم

يواصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق