كومان: إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كومان: إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988 - نبض مصر

(وكالة أنباء العالم العربي)

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:38 م

يثق رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، أنه إذا نجح الجيل الحالي في الفوز بشيء، فإنه يمكنه الدخول في مقارنة مع جيل 1988 الذي أحرز لقب بطولة أوروبا لكرة القدم.

وبلغت هولندا دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا بعد التفوق 3-صفر على رومانيا اليوم الثلاثاء، وتمنى نفسها بتكرار ما فعله جيل 1988 عندما توج باللقب في ألمانيا.

وعن وجود مقارنات بين الأجيال الهولندية، قال كومان للصحفيين: "لدينا مواهب كبيرة في الفريق. بكل تأكيد نحن نحتاج إلى الفوز بشيء، وبعد ذلك يمكن أن ندخل في مقارنة مع جيل 1988. لقد تغيرت كرة القدم كثيرا منذ ذلك الحين". وأضاف كومان: "لقد تابعنا في المباريات القليلة الماضية أن كل الفريق تعاني من أجل الاستمرار في هذه البطولة".

وافتتح كودي خاكبو التسجيل لهولندا بعد مرور 20 دقيقة، ثم صنع الهدف الثاني قرب النهاية لزميله البديل دونيل مالين الذي اختتم الأهداف في الوقت بدل الضائع.

وقال مدرب هولندا: "النتيجة النهائية هي أهم شيء. نحن في منتخب هولندا يجب أن نلعب بشكل ممتع. الأداء بأكمله كان رائعا اليوم، وهذا ما نحتاج إليه لمواصلة اللعب في هذه البطولة. إذا تراجع مستوانا فلن نصل إلى النهائي". وتبدو هولندا في طريق مفتوح نظريا للتقدم، حيث ستلعب في دور الثمانية ضد تركيا أو النمسا.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق