السيطرة على حريق هائل فى 3 محلات ببني سويف - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم السيطرة على حريق هائل فى 3 محلات ببني سويف - نبض مصر

سيطرت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بني سويف على حريق هائل داخل مطعم مأكولات سريعة وامتد إلى محلين آخرين، بشارع البحر الأعظم بمدينة الفشن جنوب المحافظة، دون وقوع أية إصابات أو خسائر بشرية.

 

بلاغ حريق في الفشن ببني سويف 
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم مأكولات سريعة، وامتد إلى محلين مجاورين، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وإخماد النيران واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.

 

الحماية المدنية تخمد حريق ببني سويف 

على الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وتمت السيطرة على ألسنة النيران، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية.


وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الحريق.

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

بسبب الحر، انتشال جثة طفل غرق في مياه البحر اليوسفي ببني سويف

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق