كيف يمكن للحكومة الجديدة تحسين وضع الصناعة؟ خبير يُجيب - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كيف يمكن للحكومة الجديدة تحسين وضع الصناعة؟ خبير يُجيب - نبض مصر

الحكومة الجديدة، قال المهندس كريم إسماعيل، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، إن التحديات الرئيسية التي ستوجهها الحكومة الجديدة في ملف تحسين الصناعة الوطنية، هي تحديات جسام، ونحن منتظرين الحكومة الجديدة بأولويات وأجندة واضحة.

رؤية القيادة السياسية في تغيير الحكومة

وأضاف خلال لقاء ببرنامج "مال وأعمال"، المُذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنه كان لدى القيادة السياسية رؤية في تغيير الحكومة من نبض الشارع ونبض المصنعين ونبض المجتمع بشكل كبير جدًّا الفترة الأخيرة.

 

الحكومة الجديدة، البديل نيوز

أولويات الحكومة الجديدة

الحكومة الجديدة 2024، وأشار إلى أنه كان هناك تغيير توجيهات بأولويات محددة منها الاقتصاد وبناء الإنسان والصناعة بشكل كبير لأنا نعيش في أزمات وتحديات كبيرة جدًّا الفترة الأخيرة من صدمات متتالية.

ضياء رشوان يوجه رسالة قوية للحكومة الجديدة

ضياء رشوان: تغيير 65% من الحكومة السابقة وانخفاض متوسط سن وزراء التشكيل الجديد

تحديات تواجه الحكومة الجديدة 

واختتم: نصيب مصر أو حظ مصر للأسف من وجود محيطها الجيوسياسي به مشاكل موجودة طوال الوقت، مؤكدًا أننا بحاجة إلى حلول واضحة على الأرض وتحديات كبيرة جدًّا منها الصادرات والتصنيع والإنتاج المحلي بشكل واضح.

 

نقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق