رقم سلبي يُهدد ألمانيا ضد إسبانيا فى ربع نهائي يورو 2024 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم رقم سلبي يُهدد ألمانيا ضد إسبانيا فى ربع نهائي يورو 2024 - نبض مصر

يتظر منتخب ألمانيا مواجهة صعبة أمام نظيره إسبانيا، فى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حاليًا علي الأراضي الألمانية حتي 14 يوليو الجاري.

وتقام مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "إم اتش بي أرينا" في أولى مباريات ربع نهائي يورو 2024.

ويخشي منتخب ألمانيا رقم سلبي بوداع مبكر أمام إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 حيث لم يتم إقصاء أي دولة مضيفة لبطولة أمم أوروبا في الدور ربع النهائي من قبل، حيث تأهلت جميع الدول المضيفة الأربعة السابقة إلى ربع النهائي، فازت إنجلترا بركلات الترجيح على إسبانيا 1996، وتغلبت هولندا على يوغوسلافيا 1-6 في عام 2000، وإنتصرت البرتغال على إنجلترا بركلات الترجيح عام 2004، كذلك فازت فرنسا على أيسلندا 2-5 في 2016.

واكتسح منتخب إسبانيا نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ثمن النهائي، ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا.

كما صعد منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على نظيره الدنمارك بثنائية نظيفة، وتأهلت ألمانيا لدور الستة عشر بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادلت فى أخرى.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق