تطورات جديدة في مشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد.. النيابة تعاين مسرح الحادث.. التحقيقات تكشف تضارب الروايات.. والكاميرات لم ترصد معاكسة زوجة اللاعب - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تطورات جديدة في مشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد.. النيابة تعاين مسرح الحادث.. التحقيقات تكشف تضارب الروايات.. والكاميرات لم ترصد معاكسة زوجة اللاعب - نبض مصر

تطورات مستمرة فى قضية مشاجرة لاعب النادى الأهلى إمام عاشور مع مشرف أمن داخل مول بالشيخ زايد، أثر تعرض زوجة إمام لمعاكسة.

واتخذت النيابة العامة إجراءات جديدة فى الواقعة بمعاينة مسرح الحادث، ومراجعة وفحص كاميرات المراقبة، والتى لم ترصد أى حالة لمعاكسة أو تحرش لفظي بزوجة لاعب النادى الأهلى أثناء تواجدها، فيما وثقت الكاميرات لحظات تعدى إمام عاشور وأصدقائه على مشرف الأمن.

 

وانتقل فريق من نيابة الشيخ زايد، إلى أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد  التي شهدت مشاجرة دارت بين إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وآخرين مع أفراد الأمن الإداري بالمكان ما أسفر عن إصابة أحدهم، لإجراء المعاينات اللازمة.

وعاينت النيابة، غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما التي تواجدت بها ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، فلم يتبين تعرضها للتحرش من قبل أيًا من أفراد الأمن أو ثمة أشخاص آخرين، إذ راجعت النيابة الكاميرات منذ لحظة دخولها وخروجها من السينما.


كما كشفت التحقيقات، تناقض أقوال زوجة لاعب الأهلي، مع رواية أفراد الأمن بالمول، إذ قالت «ياسمين»، إنها كانت متواجدة في السينما داخل المول محل الواقعة بتاريخ الواقعة، وتحديدًا في التوقيت من 3 لـ6 صباحًا لمشاهدة عرض سينمائي رفقة عدد من أقاربها.

وأضافت: لدى مغادرتي فوجئت بمجموعة من الشباب يتحرشون بي لفظيًا وحينها توجهت لأفراد الأمن للتدخل ولم يفعل أحد شيئًا، ما اضطرني للاتصال بإمام عاشور للحضور والدفاع عني، لأني كنت خائفة بشدة.

وأظهرت أقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري، أن «عاشور» حضر وبرفقته نحو 15 شخصًا ونزلوا من 3 سيارات ملاكي ودخلوا المول في مواعيد غير مخصصة للزيارة، حيث كانت المحلات مغلقة في تمام الـ7 صباحًا، بعد الاشتباك معهم بالأيدي والتعدي على زميلهم عبدالله، بالضرب ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى بعدما أغمى عليه.

وقال العاملون بالمول، خلال التحقيقات، إن زوجة لاعب الأهلي لم تتعرض للتحرش أو المضايقة من قبل أحد منهم، لافتين إلى أنهم لم يتلقوا أي بلاغات بتعرضها للتحرش خلال تواجدها بإحدى دور العرض السينمائي بحفلة 3- 6 صباحًا.

 

أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة

وكانت  نيابة الشيخ زايد استمعت لأقوال زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، وتعرضها للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب.

وأضافت زوجة اللاعب في أقوالها أمام النيابة العامة أنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، وأثناء الانصراف قامت بإبلاغ الأمن الإدارى بالمول أنها تعرضت للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب، إلا إنها لم تجد استجابة، فقررت الاتصال بزوجها على الفور.

واستمعت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، لأقوال مدير أمن المول و٤ أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن.

 

أقوال شهود العيان في حادث إمام عاشور 

وكشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة.

وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وكشفوا أنه أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن. 

خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

 

أقوال المجني عليه في التحقيقات

من جانبه، قال عبد الله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي: "أؤدي عملي زي أي إنسان طبيعي في مجال عمله، يوم الأربعاء الساعة 7 إلا الربع صباحًا واقف في مكان عملي تفاجأنا بنجم مصر إمام عاشور دخل علينا بسرعة فائقة وكان في حالة ثورة فأعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل".

وذكر المجني عليه؛  طالبت من  الكابتن إمام عاشور نفهم الموضوع فلقيته لف مرة واحدة وبدأ يشتم ويعلي صوته ويطلق ألفاظًا بذيئة، ولقيته مندفع علي وبيمسكني من الجاكيت والقميص علشان أنا المشرف والمسئول عن الأمن.


وأوضح فرد الأمن المجني عليه بان إمام عاشور أدعى تعرض زوجته للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 الصبح، وقال لنا يا ولاد تييت أنا مراتي اتعاكست، قلت له مراتك اتعاكست احنا مالنا كأفراد أمن.. وليه لم تقدم شكوى عشان نعرف نجيب حقها، ومفيش حد قدم اي شكاوى عن معاكسة في التوقيت ده.

واستطرد في حديثه؛ زوجة إمام عاشور أدعت بأنها تعاكست في  حفلة سينما الساعة 3 إلا ربع الفجر ليه ما بلغتناش وهي كانت معاها كتيبة شباب على كلامها إخواتها وعلى إخواته، وما اتخانقوش وما اتحمقوش ليه وما وصلتيش للأمن ليه علشان الأمن يجيب لك حقك تالت.

وقال المجني عليه، لاعب النادي الأهلي مسك القميص والجاكيت ولقيت الضرب اشتغل فيا من كذا حد وزمايلي متدخلوش لأننا مش هنتخانق ولا هنعملها معرك وانا أغمى علي بعد لما اتضربت من الحاشية اللي تبع إمام عاشورمشيرا بأنه كان الأفضل يتخانق مع اللي كانوا مع مراته وسبوها تتعاكس.

وأشار بأنه يواصل الإجراءات القانونية وهياخد حقه بالقانون ولن يفعل مثل ما عمله إمام عاشور، مشيرا إلى تحرير محضر يوم 20 يونيو بالواقعة الخاصة باعتداء إمام عاشور علي، وبقيت 12 ساعة في قسم الشرطة لعمل الإجراءات، وتم التحقيق معنا في النيابة وتم سماع شهود العيان، ولا صحة أننا تصالحنا.

واختتم حديثه قائلا: انا جوا المول مسمعتش بوقوع أي مشكلة خاصة بإن زوجة إمام عاشور تعرضت للتحرش أو المعاكسة وبعد مراجعة الكاميرات تبين إن مفيش أي معاكسة.

استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها

وكانت فى وقت سابق، قررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي،استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في مشاجرة زوجها لاعب الأهلي، وأفراد أمن مول شهير بالشيخ زايد.

وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة وفحص محتوياتها أثناء وقوع المشاجرة.

 

وكان  فرد أمن حرر محضرا بقسم الشرطة يتهم فيه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب داخل مول شهير بالجيزة.

ويجري رجال الأمن عمليات تفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة بعد تعرض فرد أمن للتعدي على يد لاعب الأهلي إمام عاشور وآخرين داخل مول شهير بالجيزة.

نشبت مشاجرة بين اللاعب المصري إمام عاشور نجم النادي الأهلي، وصديقه، و4 آخرين يحملون جنسية دولة عربية داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بلاغًا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور لاعب الأهلي وصديقه -طرف أول- و4 آخرين من جنسية عربية- طرف ثانٍ- أمام إحدى دور السينما الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، حيث اعتقد "عاشور" قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.

وكشفت التحريات أن زوجة عاشور، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف،  وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق