كتائب المجاهدين تنشر مشاهد من غرفة عمليات طوفان الأقصى للمرة الأولى (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كتائب المجاهدين تنشر مشاهد من غرفة عمليات طوفان الأقصى للمرة الأولى (فيديو) - نبض مصر

نشرت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لـ "حركة المجاهدين الفلسطينيين"، مساء اليوم الإثنين، مشاهد من غرفة العمليات العسكرية التي تدير عملية "طوفان الأقصى" للمرة الأولي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة 

في سياق متصل، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صادر عنها اليوم الإثنين، أن  28 فلسطينيا  استشهدوا وأصيب 66 آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على غزة.

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar)

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن حصيلة ضحايا العدوان منذ السابع من أكتوبر  الماضي ارتفعت  إلى 37 ألفا و626 شهيدا و86 ألفا و98 مصابا في غزة.

 

وقف الحرب في قطاع غزة

وكان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، زعم أن تل أبيب تخوض حربا متعددة الجبهات وأن هذه حملة تقودها إيران لتدمير الكيان الصهيوني.

وقال نتنياهو: "لم نغير موقفنا ولن نوقف الحرب في قطاع غزة قبل القضاء على حركة حماس"، مدعيا أن دولة الاحتلال ملتزمه بالمقترح الإسرائيلي الذي عرضه الرئيس الأمريكي جو بايدن.

أغرب تبرير في تاريخ الحروب، جيش الاحتلال يعلق على فيديو استخدام فلسطيني كدرع بشري

الأونروا: إسرائيل تسعى لإنهاء عملياتنا في غزة


ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق