جيش الاحتلال يزعم القضاء على حماس في رفح الفلسطينية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم جيش الاحتلال يزعم القضاء على حماس في رفح الفلسطينية - نبض مصر

زعم رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، اليوم الإثنين، إن الجيش الإسرائيلي تمكن تقريبا من تفكيك كتيبة حركة حماس في رفح الفلسطينية، بعد أسابيع من القتال في المدينة الواقعة جنوبي قطاع غزة.

وأوضح هليفي أنه الجيش الإسرائيلي يقترب من المرحلة التي يمكننا فيها القول إنه فكك كتيبة حماس في رفح الفلسطينية مضيفا: "هزيمتها لا تعني أنه لم يعد يوجد إرهابيون، لكن أنها لم تعد قادرة على العمل كوحدة قتالية".

مدينة رفح، البديل نيوز

إعلام إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي أنهى معظم العمليات البرية في رفح

وكشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن مصادر، أن الجيش الإسرائيلي أنهى معظم العمليات البرية في رفح الفلسطينية والتي حددتها القيادة السياسية.

ولفت التقرير إلى أن القيادة السياسية حددت هدف ضرب 60% من قوة حماس برفح وإتمام المهمة في الأشهر التالية.

جيش الاحتلال ينفذ عمليات في رفح

ونفذ جيش الاحتلال، أمس الأحد، قصفا مدفعيا عنيفا بالتزامن مع إطلاق للنار على محور حي تل السعودي غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق