منتخب المجر يعلن خضوع مهاجمه بارناباس فارجا لجراحة ناجحة فى عظام الوجه - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم منتخب المجر يعلن خضوع مهاجمه بارناباس فارجا لجراحة ناجحة فى عظام الوجه - نبض مصر

خصع بارناباس فارجا، مهاجم منتخب المجر، لعملية جراحية ناجحة فى الجمجمة اليوم، الإثنين، وذلك عقب إصابته بعدة كسور فى الوجه وارتجاج فى المخ.

منتخب المجر

وأكد والد اللاعب المجري بارناباس فارجا، في تصريحات  لوسائل إعلام مجرية، أن نجله خضع لجراحة ناجحة فى الوجه، وقد يغادر المستشفى الأربعاء المقبل.

كما كشف كيفين تشوبوث، نجم منتخب المجر، عن تطورات الحالة الصحية لزميله بارناباس فارجا، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة إسكتلندا.

وقال تشوبوث في مؤتمر صحفي منذ قليل عن حالة زميله بالمنتخب، "نعرف أنه بحالة جيدة حاليا، والآن هو خضع لعملية جراحية ناجحة، ويجب علينا الانتظار لمدة 3 أيام لرؤيته مرة أخرى".

منتخب المجر

وأصيب فارجا بإصابة خطيرة بعد اصطدامه بحارس إسكتلندا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا ، يورو 2024.

وفاز  المجر علي إسكتلندا، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما.

وأصدر الاتحاد المجري لكرة القدم، بيانًا رسميًا أمس، ليؤكد أن عدة عظام في وجه بارناباس فارجا تعرضت للكسر عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ.

ويحتل منتخب المجر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف منتخب ألمانيا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، والوصيف سويسرا 5 نقاط.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق