ارتفاع عدد ضحايا انفجار مصنع بطاريات في كوريا الجنوبية إلى 23 عاملا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ارتفاع عدد ضحايا انفجار مصنع بطاريات في كوريا الجنوبية إلى 23 عاملا - نبض مصر

أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية اليوم الإثنين ارتفاع ضحايا انفجار مصنع لبطاريات الليثيوم اشتعلت فيه النيران جنوب غرب العاصمة سيول، إلى 23 عاملا معظمهم صينيون.

وحسب وكالة رويترز، اندلع حريق مما  أدي إلي سلسلة من الانفجارات في المصنع الذي تديره شركة أريسيل لصناعة البطاريات الأولية في هواسونج، وهي منطقة صناعية جنوب غرب العاصمة سيول.

كوريا الجنوبية، البديل نيوز

حريق ضخم يتسبب في مقتل 22 عاملا في كوريا الجنوبية

وأكدت السلطات أنه من المحتمل أن الضحايا صرعوا بسبب الغاز السام للغاية في غضون ثوان من خروج الحريق عن السيطرة، ولم يتضح سبب الانفجارات وتم إخماد الحريق إلى حد كبير في حوالي ست ساعات.

وكان من بين القتلى 18 عاملا صينيا واثنين من كوريا الجنوبية وواحدا من لاوس، بعد انفجار سلسلة من خلايا البطاريات داخل مستودع يضم 35 ألف بطارية.

واشنطن ترسل «روزفلت» إلى كوريا الجنوبية.. اتفاق بوتين وكيم كلمة السر.. وهذه أبرز المعلومات عن حاملة الطائرات الأمريكية

بوتين: لا نستبعد إرسال أسلحة إلى كوريا الشمالية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق