كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب بشأن مباراة القمة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب بشأن مباراة القمة - نبض مصر

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، كواليس اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بشأن أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تقام غدًا الثلاثاء.

وقال الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «حضرة المواطن» بقناة «الحدث اليوم»، إن وزير الشباب والرياضة، لم يطلب من رئيس نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدًا من عدمه.

وأوضح أن الوزير طلب من نادي الزمالك إرسال خطاب رسمي من النادي إلى رابطة الأندية المحترفة، اليوم الإثنين، بالقرار النهائي بشأن خوض المباراة من عدمه، من أجل الاستعدادات الخاصة باللقاء.

وأشار إلى أن الوزير حذر من تكرار المشهد السابق في مباريات القمة بذهاب فريق وعدم ذهاب الفريق الآخر، متابعًا: «الوزير أكد بعدم السماح بتكرار هذا المشهد مرة أخرى».

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة أن الوزير أكد أيضًا على التطبيق الصارم اللوائح والقوانين وعدم وجود استثناءات سواء فيما يتعلق بشأن مباراة الغد أو أي أمور مستقبلية.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق