عقوبات مغلظة تنتظر الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي، تعرف عليها (مستند) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم عقوبات مغلظة تنتظر الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي، تعرف عليها (مستند) - نبض مصر

الزمالك، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

وتستعرض البديل نيوز في التقرير التالي العقوبات المتوقعة في حق فريق الزمالك بعد انسحابه رسميا من خوض مباراة الأهلي غدا الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

عقوبات رادعة تنتظر الزمالك حال الانسحاب

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أن الزمالك حال انسحابه أمام الأهلي ستطبق عليه بنود اللائحة التي أعلنتها رابطة الأندية المحترفة قبل بداية الموسم الحالي على النحو التالي:

بعد إنسحاب الزمالك رسميا أمام الأهلي سيعتبر خاسرا مباراته أمام الأهلي 2-0، على أن تخصم من رصيده ثلاث نقاط أخرى نهاية الموسم الجاري، كما ستفرض غرامة مالية كبيرة على نادي الزمالك يتم تحديدها بمعرفة رابطة الأندية المحترفة.

ونصت لائحة الدوري الممتاز على عقوبات الإنسحاب المختلفة بالشكل التالي:

المادة (50): يعتبر الفريق منسحبًا في الحالات التالية:

1- ترك الفريق خط الملعب كظاهرة احتجاج وامتناعه عن العودة لتكملة المباراة وللحكم أن يعطي المهلة القانونية للفريق الممتنع عن تكملة المباراة فإذا لم يعد لاستئناف اللعب ينهي الحكم المباراة ويعتبر الفريق في هذه الحالة منسحبًا وتحتسب النتيجة 2/صفر لصالح الفريق الآخر ما لم تكن النتيجة الفعلية أكبر من ذلك.

 

 

4e1db9a3e6.jpg

2- عدم التوجه إلى أرض الملعب المحدد لتأدية أحدي مبارياته الرسمية المعلنة بجداول المسابقات.

3- إذا أعلن النادي انسحابه بعد إجراء القرعة ووضع الجدول ولم يشارك في أي مباراة.

4- إعلانه الانسحاب من المسابقة بعد الاشتراك الفعلي في أي عدد من المباريات ولم يستقبل المسابقة.

وبناء على المادة 50 بند 2 فإن الزمالك يعتبر منسحبًا لو لم يتوجه إلى مباراة القمة الثلاثاء المقبل.

المادة (51) إذا اعتبر فريق منسحبًا واستكمل المسابقة تطبق عليه الجزاءات التالية:

1- توقع عليه الغرامات المالية طبقًا لفئات المسابقات التي يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية قبل بداية كل موسم.

2- أ- اعتبار نتيجة المباراة المنسحب فيها مهزوما 2/صفر.

ب- خصم عدد "3" نقاط من رصيده بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

3- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقًا لتقرير الحكم والمراقبين ولإدارة المسابقات الحق في الاستعانة بما تراه في هذا الشأن لاستيضاح وأخذ القرار طبقًا للائحة.

c41452c960.jpg

عقوبة الزمالك حال عدم استكمال المسابقة

وفي حالة قرر مسئولو الزمالك عدم استكمال الفريق الأول لمسابقة الدوري الممتاز بالكامل، فإن العقوبات المنتظرة ستكون أكبر وتصل إلى الحرمان من المشاركة لمدة موسم واحد قادم وبدأ المشاركة من الدرجة الأخيرة للمسابقات “القسم الرابع” التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول، بجانب نظر لجنة شئون اللاعبين في قيد لاعبي النادي المنسحب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق