الحكومة تعلق على ارتفاع سعر الدولار وتوجه رسالة للمواطنين (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم الحكومة تعلق على ارتفاع سعر الدولار وتوجه رسالة للمواطنين (فيديو) - نبض مصر

سعر الدولار، علق المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ارتفاع سعر صرف الدولار بالبنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

سعر صرف مرن للدولار

وقال متحدث الحكومة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على  قناة "النهار": "التذبذب أو التحرك في سعر صرف الدولار تحرك بسيط ويعكس السياسة النقدية المرنة".

سعى الحكومة لتوفير السيولة الدولارية 

وأكد: "نحن كحكومة نسعى إلى توفير السيولة الدولارية التي تمكن من توفير مستلزمات الإنتاج والسلع الغذائية ولا داعي للقلق ولن يكون هناك أي تأثر في سياسة سعر الصرف الأجنبي".

بعد ارتفاعه الكبير أمس، تعرّف على سعر الدولار بالبنوك اليوم الإثنين

ارتفاع سعر الدولار بمنتصف تعاملات اليوم الأحد 23 يونيو 2024

وعد الحكومة للمواطنين بشأن اسعار السلع 

وتابع: "الحكومة بذلت مجهودا كبيرا في ضبط أسعار السلع الغذائية من خلال الإتاحة ومراقبة الأسواق وسنعمل على مزيد من الانخفاض في الأسعار".


ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق