يورو 2024، إيطاليا تبحث عن الهدف الأول أمام كرواتيا بعد 25 دقيقة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم يورو 2024، إيطاليا تبحث عن الهدف الأول أمام كرواتيا بعد 25 دقيقة - نبض مصر

يورو 2024، مرت 25 دقيقة من زمن مباراة إيطاليا أمام كرواتيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب لايبزيج، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا يورو 2024، ولا تزال النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية لإيطاليا بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 11 محاولة هجومية لإيطاليا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيديريكو ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لورينزو بيليجريني برأسية مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 15 ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى كرواتيا، نفذها فيديريكو ديماركو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن تشكيله لمواجهة منتخب كرواتيا، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في يورو 2024.

وقرر سباليتي البدء بثنائي في خط الهجوم: جياكومو راسبادوري وماتيو ريتيجي، وهي طريقة مختلفة عن تلك التي بدأ بها أول مباراتين في البطولة الأوروبية، أمام ألبانيا وإسبانيا، حيث لعب حينها بمهاجم واحد.

تشكيل منتخب إيطاليا ضد كرواتيا 

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دارميان، كالافيوري، باستوني

الوسط: دي لورينزو، جورجينيو، باريلا، بيليجريني، ديماركو

الهجوم: راسبادوري، ريتيجي

تشكيل إيطاليا أمام كرواتيا، البديل نيوز

تشكيل منتخب كرواتيا أمام إيطاليا 

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: ستانيسيتش، سوتالو، بونجراسيتش، جفارديول

الوسط: كوفاسيتش، مودريتش، بروزوفيتش

الهجوم: ماريو باساليتش، سوتشيتش؛ كراماريك

761.webp
تشكيل منتخب كرواتيا، البديل نيوز

فرص إيطاليا وكرواتيا للصعود

وسوف يكون التعادل كافيا لمنتخب إيطاليا للتأهل للدور التالي بعد فوزها على ألبانيا 2 /1 وخسارتها أمام إسبانيا 0/1، ولكن المنتخب الكرواتي ليس أمامه سوى الفوز بعد خسارته 0/3 أمام إسبانيا والتعادل 1 /1 مع ألبانيا.

وفي حال فوز كرواتيا، ونجاح ألبانيا في عرقلة مسيرة المنتخب الإسباني في المباراة الأخرى، سيخرج المنتخب الإيطالي من البطولة فيما سيعد كارثة أخرى للكرة الإيطالية، بعد الفشل في التأهل لكأس العالم في آخر نسختين.


ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق