طرائف الإيجيبشن ليج، اختفاء جائزة أفضل لاعب بمباراة بيراميدز والمقاولون - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم طرائف الإيجيبشن ليج، اختفاء جائزة أفضل لاعب بمباراة بيراميدز والمقاولون - نبض مصر

اختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة المقاولون بالدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة اختفاء جائزة أفضل لاعب وعدم وجودها لتسليمها لماييلي عقب اختياره أفضل لاعب،  ليغادر مراقب المباراة بدون تسليم الجائزة للاعب لعدم وجودها.

وحقق بيراميدز الفوز على المقاولون بنتيجة 3ـ1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز

مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب 

وسجل جوزيف أوشايا هدف التقدم لمصلحة فريق المقاولون العرب في الدقيقة 19 بعد تسديد كرة ثابتة خادعت أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز.

وسجل فيستون ماييلي الهدف الأول والثالث لمصلحة بيراميدز في الدقيقة 59، 69، ثم أضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني في الدقيقة 63. 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق