أول تعليق من أمريكا على واقعة ربط فلسطيني مصاب بمقدمة مدرعة إسرائيلية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم أول تعليق من أمريكا على واقعة ربط فلسطيني مصاب بمقدمة مدرعة إسرائيلية - نبض مصر

وصفت الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين، مقطعًا مصورًا ظهر فيه رجل فلسطيني مقيدًا بمقدمة مدرعة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه “صادم”، مطالبة بإجراء تحقيق سريع لمحاسبة المسئولين عن الواقعة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر بحسب رويترز: "لقد شاهدنا هذا المقطع، لقد كان صادمًا. هذه الممارسة غير مقبولة على الإطلاق. لا ينبغي أبدًا استخدام البشر دروعًا بشرية. يجب على الجيش الإسرائيلي التحقيق بسرعة فيما حدث، ومحاسبة المسئولين عن ذلك".

 

— ahmad s. faqeeh (@AlwanSin30)

تبرير إسرائيل واقعة ربط الفلسطيني في المدرعة 

وعلق جنود إسرائيليون على واقعة ربط فلسطيني مصاب على مقدمة مركبة عسكرية واستخدامه كـ "درع بشري"، والسير به في شوارع مدينة جنين بـ الضفة الغربية المحتلة.

الضفة الغربية، البديل نيوز

ونقلت صحيفة «يديعوت أحرونوت»، العبرية، أغرب تبرير في تاريخ الحروب من الجنود المتورطين في الحادث، إذ زعموا أن الفلسطيني المصاب "وافق على نقله بهذه الطريقة"

جيش الاحتلال يعلن مقتل لواء أثناء هجوم طوفان الأقصى وجثته محتجزة في غزة

جيش الاحتلال يزعم القضاء على حماس في رفح الفلسطينية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق