بتهمة حيازة السلاح والقتل الخطأ، المشدد 6 سنوات لشاب بالقليوبية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم بتهمة حيازة السلاح والقتل الخطأ، المشدد 6 سنوات لشاب بالقليوبية - نبض مصر

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة ألف جنيه لشاب، بتهمة حيازته سلاح ناري وتسببه بقتل شخص بالخطأ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٣٨٢٤ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم ثان شبرا الخيمة المقيدة برقم ١٣٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، اتهام النيابة العامة "مهند.م. ك" 28 سنة، لأنه في يوم ۲۰۲۳/۱۰/۱۸ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة أحرز سلاحًا ناريًا غير مششخن "فرد خرطوش" بغير ترخيص.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم بحيازته أو إحرازه.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم تسبب خطأً في موت المجني عليه محمد ع بالقليوبية  ، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته بأن أطلق عيارًا ناريًا من السلاح الناري موضوع الاتهام الأول استقرت بالإبط الأيسر للمجني عليه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق