تشميع وإغلاق 5 سناتر تعليمية في الطالبية والهرم - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تشميع وإغلاق 5 سناتر تعليمية في الطالبية والهرم - نبض مصر

أغلقت قوات شرطة المرافق بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مدير الأمن  ٥ سناتر تعليمية بدائرة قسمي شرطة الهرم والطالبية لإدارتها بدون ترخيص  وعدم استيفاء معايير الأمن والسلامة وإحداث إزعاج للمواطنين على مدار  اليوم،  وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

اعترافات المتهم بارتكاب الجريمة.. لمنعه من الدخول إلى السنتر 

وفي سياق آخر كان قد أدلى المتهم بقتل مدرس داخل سنتر تعليمي بالمطرية باعترافات تفصيلية بارتكابه للجريمة.

وأفاد المتهم بأن المجني عليه قال له “ممنوع الدخول يا أستاذ”، مبررا جريمته التي أقدم عليها عندما منعه العاملون بالسنتر التعليمي من الدخول برفقة فتاة تدرس في نفس المكان، وتابع “حاولت معاهم لكن قالوا ممنوع حد يدخل مع البنات”.

كنت بوصل أخت مراتي.. ابتدت بمشاجرة انتهت بمقتل مدير السنتر 

وأضاف: “كنت بوصل أخت مراتي تاخد درس كيمياء، وعند بوابة السنتر رفض العامل دخولي، وبعد ذلك حضر مدير السنتر ونشبت مشادة كلامية بيني وبينه تطورت إلى مشاجرة ولم أشعر بنفسي، ولكن لم أقصد قتله لكن الطلقة أصابته في رأسه ومات”.

تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث 

 وتولى رجال المباحث إجراء التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.  

إطلاق الأعيرة النارية داخل سنتر تعليمي

وكانت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي بإطلاق أعيرة نارية داخل سنتر تعليمي بمسجد عمر بن الخطاب ومقتل شخص بداخله في منطقة المطرية بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين إصابة صاحب سنتر تعليمي يدعى "وائل ب" على يد أحد أقارب طالبة. 

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهم ارتكب الجريمة على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما لرفض المجني عليه دخول المتهم الدخول إلى السنتر، تم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق