ساوثجيت يطالب لاعبي منتخب إنجلترا بتجاهل الانتقادات قبل لقاء سلوفينيا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ساوثجيت يطالب لاعبي منتخب إنجلترا بتجاهل الانتقادات قبل لقاء سلوفينيا - نبض مصر

وكالة أنباء العالم العربي

الإثنين، 24 يونيو 2024 11:51 م

طالب جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لاعبيه بتجنب "الضجة الخارجية"، بعد انتقادات لاذعة من لاعبين قدامى لأداء المنتخب في بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 في ألمانيا.

وبدأت إنجلترا مشوارها بفوز صعب 1-صفر على صربيا ثم تعادلت 1-1 أمام الدنمارك، وستواجه منتخب سلوفينيا غدا الثلاثاء بهدف حسم التأهل إلى دور 16، وسط عاصفة من الانتقادات من المحللين جاري لينيكر وآلان شيرر الهدافين السابقين للمنتخب.

ورد قائد منتخب إنجلترا والهداف الحالي هاري كين وزميله لاعب الوسط ديكلان رايس على انتقادات لينيكر وشيرر، مطالبين اللاعبين السابقين بالتصرف بمسؤولية.

لكن ساوثجيت شدد على ضرورة الابتعاد عن التلاسن، قائلا: "أنا أكبر منتقد لنفسي".

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "هذا هو العالم المحيط بنا، أنا غافل عنه وليس مهما بالنسبة لي، المهم أن أقود هذه المجموعة من اللاعبين للاستمرار في البطولة".

وأضاف: "توجد تطلعات كبيرة حول فريقنا وندرك ذلك تماما، وكل تصرف نفعله يكون تحت المجهر، وأعيش هذه الحياة بطمأنينة تامة، لا أحتاج إلى ضجيج خارجي لأنني أكبر ناقد لنفسي واللاعبون ينتقدون أنفسهم أيضا".

وتابع: "لن نستفيد من الانتقادات الخارجية ولن تساعدنا في التطور ولا يجب أن نتأثر بها، نركز فقط في تحسين الأداء".

وعلى الأرجح سيتمسك ساوثجيت بتشكيلته الأساسية، باستثناء مشاركة كونور جالاجر في خط الوسط بدلا من ترينت ألكسندر-أرنولد.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق