نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور) - نبض مصر

أجرت البديل نيوز بثا مباشرا تحت عنوان “في نزهات ليلية.. توافد المصطافين بجمصة على كورنيش المصيف والملاهي للترفيه”.

ce4b8c8a57.jpg
fd4d5b375b.jpg

وكانت قد رصدت البديل نيوز هروب المواطنين من الحر والاستمتاع بساعة العصاري.. وإقبال على شاطئ وكورنيش جمصة في الدقهلية.

d8bdcfa265.jpg
c7ed69fe2e.jpg

 

إقبال المصطافين علي شاطئ جمصة 

كما رصدت البديل نيوز إقبال المصطافين على شاطئ مدينة جمصة للاستمتاع بالهواء وجو البحر. 

 

b7c8e5a253.jpg

وشهدت مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، إقبالا كبيرا من المواطنين هربا من ارتفاع حرارة الجو على شاطئ المدينة.

انتشار المنقذين على شاطئ جمصة 

وتوافد رواد الشاطئ من أبناء الدقهلية ورحلات اليوم الواحد من جميع محافظات الجمهورية للاستمتاع بسحر وجمال وروعة شاطئ جمصة، مع انتشار المنقذين بطول الشاطئ، ولم ترصد أي حالات غرق أو إصابات خطيرة حتى الساعة.

 

83e85a35f2.jpg
25e3bc47ad.jpg
ff7c16b03d.jpg
94937c9efb.jpg

وحرص الأطفال والكبار على اللعب والسباحة في بحر جمصة، ورفعت إدارة الشاطئ والأجهزة التنفيذية بقيادةً، حمادة الوكيل، مشرف عام على الشواطئ، حالة الطوارئ لتأمين احتفالات العيد.

ورفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى، انتشر عدد كبير من المنقذين على طول ساحل جمصة الذي يمتد لنحو 6 كيلومترات، وكثفت إدارة الشاطئ من حملات المرور والتوعية للمصطافين بضرورة الالتزام بالقواعد والتعليمات.

وتستمر جهود إدارة المصايف بالمدينة في توفير أفضل الخدمات للمصطافين، حيث يجري رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة، ويتم رفع كفاءة دورات المياه والأدشاش باستمرار.

24080652ce.jpg
5aa8d759bd.jpg
f5ed93b781.jpg

ووضعت رئاسة مدينة جمصة ٨٠ برج إنقاذ على طول الشاطئ، كما جرى تجهيز ٨٠ بحار إنقاذ على الأبراج و٢٠ آخرون للإشراف.

cbd8e12dcc.jpg
575314f776.jpg

ومن جهته، أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تكثيف أعمال النظافة بطول الشاطئ وفتح دورات المياه يوميا من ٧ صباحا حتى ٧ مساء، والمرور على جميع الوسائل الترفيهية بالمدينة والعمل على حسن استقبال المواطنين والالتزام بالصحة والسلامة المهنية.

01dc7aed5b.jpg
abfe41f19d.jpg
a2478b3a23.jpg

أضاف المحافظ أنه تم زيادة ورديات العمل إلى 3 ورديات يوميًا، وتكثيف حملات رفع كفاءة الشوارع والميادين والحدائق العامة، وتسوية الرمال وإنشاء مشايات، لإظهار الكورنيش في أبهى صورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق