ترتيب المجموعة الثانية.. تأهل إسبانيا وإيطاليا وخروج كرواتيا وألبانيا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ترتيب المجموعة الثانية.. تأهل إسبانيا وإيطاليا وخروج كرواتيا وألبانيا - نبض مصر

كتب: هاني عبد النبي

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 01:00 ص

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم بمباراتي ألبانيا ضد إسبانيا، وكرواتيا ضد إيطاليا.

ترتيب المجموعة الثانية

فاز منتخب إسبانيا على حساب نظيره ألبانيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "مركور شبيل أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

وانتهت مباراة كرواتيا ضد إيطاليا بالتعادل بنتيجة 1-1 ليتأهل الأتزورى حامل اللقب رسميًا إلى دور الـ16 بعدما خطف التعادل فى الدقيقة 98 عبر ماتيا زاكايني ليطيح بالكروات رسميا من الدور الأول بعد مباراة مثيرة مساء الإثنين، على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا يورو 2024

تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.

بينما حل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثله.

فيما تواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

بينما تواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:


ترتيب المجموعة الثانية

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق