موعد مران الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم موعد مران الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة - نبض مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة فاركو المقبلة في بطولة الدوري حيث يواصل الفريق تدريباته في السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد إلغاء مباراة القمة عقب انسحاب الزمالك.

ووصلت حافلة فريق الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة خلال الساعات الماضية عقب مغادرة معسكر القمة بعد إلغاء المباراة رسميًا وانسحاب الزمالك.

الخطيب يكلف لجنة المباريات بالتواصل مع تذكرتي لتعويض جماهير الأهلي

ووجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض جماهير الأهلي التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة أمام الزمالك التي لن تقام اليوم الثلاثاء. 

جاء ذلك بعدما تلقى الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 

وطلب رئيس الخطيب من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما أنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

 

الأهلي يتلقى خطابا من رابطة الأندية بالموقف الرسمي من لقاء القمة

وأعلن النادي الأهلي منذ قليل عن تلقيه خطبًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة أمام الزمالك التي كان محدد لها غدا الثلاثاء واعتبار الأحمر فائزا بالمباراة بنتيجة 2-0، وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

d76dfba964.jpg

 

وكان الأهلي قد تلقي تأكيدات خلال الساعات الماضية من رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب بعدم التوجه لاستاد القاهرة واعتبار الفريق فائزا بالقمة بنتيجة 2/ 0، بعدما أرسل الزمالك خطابا رسميا للرابطة يعلن خلاله عدم خوض المباراة.

وأكد أحمد دياب، في تصريحات صحفية إن القمة 128 غدا لن تُلعب بعد أن أبلغ الزمالك رسميا بعدم خوض المباراة، ووفقا لذلك لن يذهب فريق الأهلي وطاقم الحكام إلى استاد القاهرة، واعتبار الأهلي فائزا بنتيجة 2/ 0 والزمالك مهزوما، مع خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي.

 

مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

 

بيان الزمالك الرسمي بشأن مباراة القمة 128 

وقال نادي الزمالك في بيانه الرسمي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”. 

 

وأضاف الزمالك في بيانه: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا، فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق