سباليتى يكشف مصير الشعراوى من مباراة كرواتيا ضد إيطاليا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم سباليتى يكشف مصير الشعراوى من مباراة كرواتيا ضد إيطاليا - نبض مصر

كتب: هاني عبد النبي

الأحد، 23 يونيو 2024 08:54 م

تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن مصير الدولي ستيفان الشعراوي ذي الأصول المصرية من المشاركة في القمة المرتقبة أمام كرواتيا المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد، الإثنين، على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

كرواتيا ضد إيطاليا

وقال لوتشيانو سباليتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "هناك مباريات تجعل تاريخك طويلًا أو قصيرًا. عندما التقيت بهؤلاء اللاعبين في أنديتهم، رأيت رغبتهم في التواجد هنا، وأصبح هذا التوفر رغبة في خوض هذه المباريات. لقد رأيت موقفًا أعجبني، لكن من الواضح أنني لم يعجبني الأداء في ذلك اليوم. لقد اتخذنا خطوة إلى الوراء. لكن عندما تتعامل مع خصوم يتم اختيارهم من قبل دولة ما، يكون المستوى مرتفعًا دائمًا. يمكن لأي دولة أن تجمع 20 لاعبًا يتمتعون بالتقنية والخبرة، وأتوقع أن أرى ما علمتنا إياه تلك اللعبة.

وأضاف سباليتي: "الكلام سهل، عليك أن تمشي بدلاً من أن تتحدث بالكلام لأننا لم نتمكن من إظهار بعض الأشياء التي قلناها ضد إسبانيا. نحن بحاجة إلى السير على الأقدام وترك الحديث لجانب واحد.

وتابع: "لم نحافظ على أدائنا على الإطلاق. في كثير من الأحيان لدينا الكثير من الطاقة. لقد بذلنا الكثير من الطاقة في مطاردة الكرة أمام إسبانيا. كان الأمر مختلفًا أمام ألبانيا. لكننا حاولنا أن نفعل نفس الأشياء في كلتا المباراتين. في إحدى المباريات فعلنا ذلك، وفي الأخرى لم نفعل ذلك".

واستطرد: "بعد مباراة كهذه، بالطبع، هناك فكرة لمحاولة تغيير الفريق قليلاً. ربما ارتكبت خطأً في عدم خلط الأشياء بشكل أسرع فيما يتعلق بالأداء الذي ننتجه. اعتقدت أنه سيكون مقامرة لتعديل أي شيء. لقد لاحظنا أن هناك القليل من الإرهاق، لذا سنقوم بالتأكيد بتغيير بعض الأشياء".

وأردف: "سوف نقوم في الواقع بتغيير نهجنا في بعض النواحي. نحن بحاجة إلى ضمانات فيما يتعلق بالاستمرارية فيما يتعلق بالطريقة التي نلعب بها. وهذا ما تتطلبه المباراة. سنحاول أن يكون لدينا جوهر وربما نلعب بشكل أقبح ولكن لدينا جوهر أكبر، لذا تأكد من أنهم لا يستغلون قدراتهم، لكننا نريد أيضًا اللعب في نصف ملعبهم وعدم الجلوس، وهو أمر محفوف بالمخاطر دائمًا. هم. نريد الاحتفاظ بالكرة".

وعن مشاركة ستيفان الشعراوي في المباراة قال سباليتي: "كل شيء ممكن. لقد أحضرنا كل هؤلاء اللاعبين إلى هنا، لذا كل شيء ممكن، لكن الأجنحة التي مراوغة المنافسين وتجيد اللعب الفردي تحتاج أيضًا إلى القوة للعب كما يريدون. أنت بحاجة إلى الحصول على الشكل الصحيح، وأن تكون مرتبًا على أرض الملعب وتسمح للجناح بالمشاركة في المبارزات الفردية".

وأضاف: "ديماركو جاهز مرة أخرى، لذا فهو متاح للاختيار، ولكن سيكون لدينا اختبار لياقة صباح الغد لتأكيد ما رأيناه. كل شيء يشير إلى حقيقة أنه سيكون متاحًا مساء الغد".

وعلق سباليتي على تواجد كل من دي لورينزو وجورجينيو في التشكيل: "أواجه دائمًا صعوبة في الاستغناء عن لاعب بقدرات دي لورينزو. بالطبع هناك أشياء أحتاج إلى تحليلها، لكني أؤمن حقًا بقدرة الرجل واللاعب. لا أحتاج للتحدث معه كثيرًا. أعرف جورجينيو أقل من دي لورينزو؛ ربما كان أقل من المستوى أمام أسبانيا، لكن الأمر كله يتعلق بكيفية لعب الفريق ككل. إذا تمكنا من الاحتفاظ بالكرة، فهذا رائع، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، فإن جورجينيو المسكين ليس خطأه. هذا خطئي. يتمتع جورجينيو بقدرة مذهلة لا يتمتع بها أي من اللاعبين الآخرين. ومع ذلك، هناك لاعبون يمكنهم الحصول على طاقة أكبر مما قد يقدمه جورجينيو بشكل طبيعي".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق