لقوها مخنوقة وجوا شوال، لغز العثور على جثة طفلة في الشارع بالأقصر - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم لقوها مخنوقة وجوا شوال، لغز العثور على جثة طفلة في الشارع بالأقصر - نبض مصر

تكثف مديرية أمن الأقصر جهودها في التحريات حول واقعة العثور على جثة طفلة ملقاة فى  شارع جانبي وبها آثار تعذيب وخنق وتم وضعها بجوال.

طفلة الزينية بالأقصر 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطار من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة طيبة، بالعثور على جثة طفلة تبلغ من 6 سنوات، ملقاة داخل جوال وبها آثار تعذيب وخنق بواسطة حبل، في ناحية الزينية قبلي شمال الأقصر.

تكثيف التحريات 

عقب انتقال ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر، تبين أن الطفلة تعرضت لوصله تعذيب بهدف سرقة حلقها وقطع جرحي بالأذن، ثم تم خنقها بالحبل ووضعها في جوال وإلقائها بالقرب من منزلها، كما يتم تكثيف التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع خط سير الجاني وراء الحادث وكشف اللغز.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن بعد إصدار تقريره الطبي، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق