كوبا أمريكا، المنتخب البرازيلي يسقط في فخ التعادل أمام كوستاريكا (صور) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كوبا أمريكا، المنتخب البرازيلي يسقط في فخ التعادل أمام كوستاريكا (صور) - نبض مصر

كوبا أمريكا 2024، سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي أمام منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعت بينهما، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب صوفي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024.

 

أحداث المباراة


سيطر المنتخب البرازيلي على مجريات الشوط الأول حتى أحرز هدفا في الدقيقة 33 عن طريق ماركينيوس قبل أن يلغيه حكم الفار بداعي التسلل.

وأضاع المنتخب البرازيلي العديد من الفرص في ظل استحواذه الكامل على المباراة.

9f1915ccac.jpg

وفي الشوط الثاني استمر مسلسل إهدار الفرص من جانب المنتخب البرازيلي ليخسر أول نقطتين في مشواره ببطولة كوبا أمريكا.

1f78e7d6a1.jpg

تشكيل المنتخب البرازيلي

وكان دوريفال جونيور، مدرب المنتخب البرازيلي قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة كوستاريكا في مستهل لقاءات السامبا بالمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024.

7a59d3892d.jpg


فيما جاء تشكيل منتخب كوستاريكا كالتالي: 
 

ec730a4802.jpg

كولومبيا تفوز على باراجواي 2-1

وفي نفس المجموعة، فاز المنتخب الكولومبي على نظيره باراجواي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم الثلاثاء على ملعب إن آر جي في مستهل مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024.


سجل أهداف المنتخب الكولومبي دانيال مونيوث في الدقيقة 32، بينما عزز التقدم اللاعب جيفرسون ليرما في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.
وسجل منتخب باراجواي هدفه الوحيد عن طريق اللاعب خوليو إنسيسكو في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

 

وتألق اللاعب خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد السابق وساو باولو البرازيلي الحالي، بصناعة هدفي منتخبه الكولومبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق