إنجلترا تواجه سلوفينيا بهدف صدارة المجموعة الثالثة فى يورو 2024 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم إنجلترا تواجه سلوفينيا بهدف صدارة المجموعة الثالثة فى يورو 2024 - نبض مصر

يخوض المنتخب الإنجليزي مغامرة جديدة، فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلعب أمام سلوفينيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب راين إنرجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره فى البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، ويسعى الأسود الثلاثة لاستعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

ووضعت إنجلترا قدماً بالفعل في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا بالحصول على 4 نقاط، لكن رغم ذلك تواجه انتقادات عنيفة بسبب الأداء الباهت خلال أول مباراتين.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا، فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتحتاج إنجلترا إلى تجنب الخسارة في كولن، الثلاثاء، لتضمن التأهل، وستتصدر المجموعة بكل تأكيد إذا فازت. وإذا ما أخفقت الدنمارك في التغلب على صربيا في المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، فإن الفريق الإنجليزي سيصعد مهما كانت نتيجة مباراته أمام سلوفينيا.

نظام كأس أمم أوروبا 2024

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق