الشوارع تتحول لساحات حرب، ارتفاع عدد ضحايا الشرطة الروسية في هجمات داغستان لـ 29 (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم الشوارع تتحول لساحات حرب، ارتفاع عدد ضحايا الشرطة الروسية في هجمات داغستان لـ 29 (فيديو) - نبض مصر

أفادت وسائل إعلام روسية، مساء اليوم الأحد، بارتفاع عدد ضحايا الشرطة الروسية في هجمات بمنطقة داغستان إلى 6 قتلي و23 مصابا، لافته إلي أن هناك مواجهات حتي الآن في ديربنت بإقليم شمال القوقاز بداغستان، وذلك وفقا لشبكة «العربية».

فرض وضع عملية مكافحة الإرهاب في داغستان

ووفقا لوسائل الإعلام الروسية، فقد تم فرض وضع عملية مكافحة الإرهاب في داغستان بعد الهجمات.

وبحسب «العربية»، كشفت وزارة الداخلية الروسية، عن اشتعال النيران في كنيس وكنيسة في ديربنت بداغستان.

وأكدت وسائل إعلام روسية اعتقال عدد من منفذي إطلاق النار في عاصمة داغستان، بالإضافة إلي مقتل 2 من منفذي الهجمات.

 

 

وأشارت وسائل الإعلام الروسية، إلي مقتل رجل دين وحارس كنيسة في هجمات داغستان.

 

إطلاق النار على كنيس وكنيسة ومركز شرطة للمرور بداغستان

وبحسب شبكة «روسيا اليوم»، أعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب في روسيا عن مقتل كاهن من الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وضباط شرطة في هجمات شنها مجهولون على دور عبادة ومركز شرطة المرور في داغستان.

 

 

كذلك أفادت وزارة الداخلية الروسية، مساء اليوم الأحد، بأن مسلحين أطلقوا النار على كنيس في منطقة ديربنت بإقليم شمال القوقاز، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

 

 

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية، قالت في وقت سابق من مساء اليوم الأحد، إن تل أبيب تتابع حادث إطلاق النار على كنيس في روسيا، لافته إلي أنه لم تصل معلومات عن وجود إسرائيليين أو يهود في الموقع حتي الآن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق